خدعوك فقالوا.. "الكوارع" تعزز القدرة الجنسية للرجل
صحة و جمال

الكوارع والجنس .



 



الكلمة لها مفعول السحر ، بها تبني وبها تهدم ،لذلك كان من المهم أن نكتب كل ما هو مفيد ونافع لنا ولغيرنا ،ونأمل من الله أن يوفقنا لما يرضيه ، ولنتحدث في هذا المقال عن : الكوارع والجنس .



الكوارع تمدّ الجسم بسعرات حرارية عالية، ما يجعلها تعطي الجسم طاقة هائلة لذا فهي تعدّ مثالية في موسم الشتاء للحصول على الدفء. تحتوي على عناصر غذائية يحتاجها الجسم، مثل: الفسفور، والكالسيوم، والمغنيسيوم، واليود وهذه المعادن تحمي من التهابات المفاصل وهشاشة العظام. تمدّ جهاز المناعة بالكولاجين الضروري للجسم والذي يحمي بطانة الجهاز الهضمي من التقرحات والالتهابات المتكرّرة بفعل العوامل المسببة للقرحة المعديّة والقولون العصبي. تزيد من نضارة البشرة وتساعد في حماية الجلد من التشققات والجفاف وتزيد من رطوبته وحيويته، وقوّة الشعر وصحّته بفضل وجود مادّة الكولاجين، والبروتينات، والفيتامينات، مثل: (B6, B12) تقوّي الدورة الدموية وبناء الخلايا وتجديدها؛ لاحتوائها على البروتين والفيتامينات. تساعد الأمعاء من التخلص من السموم المتراكمة فهي وجبة غنية بالألياف، وتساعد في تخلّص الكبد من السموم. كمية الدهون في طبق واحد من وجبة الكوارع تكفي الفرد لعشرة حصص غذائية من الدهون الضرورية للجسم فمنها دهون حميدة للجسم ومنها دهون تسبب أمراض السمنة. تساعد على تخلّص الجسم من الحساسية تجاه بعض أنواع الأطعمة. المواد الجلاتينية الموجود في شوربة الكوارع تساعد في شفاء أمراض المفاصل وخشونة الركبة لذا فهي وجبة مثالية لكبار السن الذين يعانون من آلام المفاصل والروماتيزم. تزيد كمية السائل المنوي لدى الرجال فهي بالتالي تحمي من الضعف الجنسي.
ارتبطت بعض الأكلات عند المصريين بتعزيز القدرة الجنسية وممارسة العلاقة الحميمية بشكل أفضل، مثل الكوارع والجمبري؛ فما صحة ذلك؟
الدكتورة هبة قطب استشاري الطب الجنسي والعلاقات الأسرية، تؤكد أن وجبة الكوارع ليست مفيدة للرجل كما يعتقد البعض، وبالعكس تضر، لأنها بعد عملية الهضم تسبب لزوجة في الدم، ما يؤدي إلى تقليل انسيابية وتدفق الدم.
وذكر خلال لقاء لها ببرنامج “واحد من الناس”، المذاع على قناة النهار، أن تناول الحمام ليس مفيدا أيضا في تعزيز القدرة الجنسية لأنه رغم صغر حجمه إلا إنه من الطيور المليئة بالدهون، فضلا عن لحمه الدسم.
ولفتت ” قطب”، أن الجمبري له شروط حتى يصبح مفيد وصحي جنسيا، وهو لا بد قبل تناوله من إزالة ظهر الجمبري وذلك لأنه مليء بالكوليسترول. وذكرت مجموعة من الأطعمة المفيدة للصحة الجنسية و تشمل:

 



– الأسماك المشوية.

– البروكلي.
– السبانخ.
– الجرجير.
– النعناع.
– نبات الرجلة.
– نبات الجعضيض.
– الافوكادو.
– التفاح بقشره.
– البرقوق.
– الكريز.
– العنب الأحمر.
– الفلفل الأحمر.
– البصل.

وفي نهاية المقال نتمنى أن ينال أعجاب القُراء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .



 







Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *