أخبار

عاجل ..نموذج امتحان الصف الأول الاعدادي | وضوابط اجتياز الفصل الدراسي الأولي ..للتفاصيل:

حرصًا على مصلحة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لمستقبل الطلاب ، فقد أتاحت نموذج امتحان الصف الأول التحضيري للصف الأول من خلال الموقع الرسمي للوزارة كنماذج للامتحانات النهائية الإرشادية حتى يتمكن الطلاب من قياس مدى الاستيعاب والفهم. من المناهج. لذلك يراجع الدستور من خلال هذا التقرير رابط تحميل نماذج الامتحان الإرشادي وكيفية تنزيلها.

ضوابط اجتياز امتحانات الفصل الدراسي الأول
يبحث الطلاب عن نموذج امتحان الإعداد للصف الأول على موقع وزارة التربية والتعليم لقياس مدى فهمهم للمنهج ، حيث وضعت وزارة التربية والتعليم شرطًا أساسيًا للنجاح في امتحانات الفصل الدراسي الثاني ، للتقدم لامتحان تكميلي إذا لم يجتاز الطالب الاختبارات بنسبة 50٪ وحصل على 25٪ في مادة واحدة أو أكثر ، فهذا من ضوابط النجاح والفشل في الامتحانات التي تقيم الطالب في الفصل الدراسي الأول ، ويعتبر معيار الصعود. إلى الصف التالي ، ولا يعتبر الطالب ناجحًا في الفصل الأول بدونه.
مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لفصول التحويل
أعلنت وزيرة التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي عن موعد الامتحانات من خلال مؤتمر صحفي ، حيث أكدت أن امتحانات الفصل الدراسي الأول ستجرى في نظام لجان الامتحانات المدرسية من خلال ورقة امتحان وسط إجراءات احترازية مشددة لتلافي المخاطر. من انتشار فيروس كورونا ، حيث تكون الامتحانات الصفية لجميع المواد الدراسية في يوم واحد فقط ، وتبدأ الامتحانات في 28 فبراير للصف الرابع الابتدائي ، في 29 فبراير للصف الخامس الابتدائي ، في مارس 1 للصف السادس الابتدائي ، في 2 مارس للسنة الأولى من المدرسة الإعدادية ، وفي 3 مارس للسنة الثانية من المدرسة الإعدادية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق