أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / Videos / Coronavirus: يتولى الموظفون غير المدربين وظائف تتبع الاتصال حيث يكافح الاختبار والتتبع للتعامل مع الارتفاع في الحالات

Coronavirus: يتولى الموظفون غير المدربين وظائف تتبع الاتصال حيث يكافح الاختبار والتتبع للتعامل مع الارتفاع في الحالات

Coronavirus: يتولى الموظفون غير المدربين وظائف تتبع الاتصال حيث يكافح الاختبار والتتبع للتعامل مع الارتفاع في الحالات

موقع مصر العربية نيوز تقدم : Coronavirus: يتولى الموظفون غير المدربين وظائف تتبع الاتصال حيث يكافح الاختبار والتتبع للتعامل مع الارتفاع في الحالات

, يسعى موقعنا دائما لتقديم الحقائق لإرضلئكم .. إليكم التفاصيل

يؤدي الارتفاع الحاد في حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى استنفاد قدرة خدمة الاختبار والتتبع ، مما يجبر الموظفين غير المدربين على تولي وظائف تتبع الاتصال ، وفقًا لرسالة بريد إلكتروني داخلية مسربة اطلعت عليها Sky News.

أثارت التدابير المتخذة لتعزيز الخدمة القلق داخل Test and Trace ، حيث سيتولى موظفون من شركات الاستعانة بمصادر خارجية الآن وظائف كان يؤديها في السابق متتبعو اتصال مدربون طبيًا فقط.

يقول البريد الإلكتروني ، الذي تم إرساله إلى متتبعي جهات الاتصال الليلة الماضية ، إن القفزة في الحالات قد خلقت “زيادة في الطلب” ، مما أدى إلى “تحدي فوري لقدرة خدمة الاختبار والتتبع”.

صورة:
Sitel هي إحدى الشركات المشاركة في النظام

رداً على ذلك ، تقول الرسالة الإلكترونية ، سيبدأ الموظفون الذين تم توظيفهم من قبل شركات التعهيد Serco و Sitel في تحديد جهات الاتصال وأخذ تفاصيل الاتصال الخاصة بهم – وهو العمل الذي تمت معالجته مسبقًا بواسطة متتبعين مؤهلين سريريًا.

تقول الرسالة الإلكترونية أن “الوكلاء المتمرسين من Serco و Sitel” سيقومون بهذه الخطوة “من الغد”. تدرك Sky News أن هذا يشير إلى أدوات تتبع جهات الاتصال من المستوى 3 ، وبعضهم كان يعمل على الاختبار والتتبع منذ إطلاقه في مايو.

في إطار نظام التصنيف الذي تستخدمه Test and Trace ، يحدد موظفو المستوى 2 المدربون إكلينيكيًا جهات اتصال الأشخاص الذين ثبتت إصابتهم ويحصلون على تفاصيل الاتصال الخاصة بهم ، والتي يتم تمريرها بعد ذلك إلى موظفي مركز الاتصال في المستوى 3 ، الذين يتصلون بالهاتف لإعلام الناس بأنهم بحاجة ليعزل.

ليس من الواضح ما إذا كانت هذه الخطوة دائمة ، على الرغم من أن البريد الإلكتروني يقول إن NHS Professionals ، التي تزود الموظفين المؤقتين إلى NHS ، “تعمل حاليًا بجد لزيادة السعة”.

تسبب التغيير في قلق بين متتبعي جهات الاتصال ، الذين يقولون إن مواصفات الوظيفة لأدوار المستوى 2 تنص بوضوح على أن المؤهلات الطبية مطلوبة.

يقول إعلان عن وظيفة تم نشره في شهر مايو بواسطة NHS Professionals كجزء من حملة “انضم إلى الخط الأمامي الافتراضي” أن “المهارات والخبرة المطلوبة لهذا المنصب هي على مستوى Clinical Band 6” – وهو مستوى حصل عليه الصيادلة وأطباء الأسنان والأطباء البيطريون ، الأطباء ومعظم الممرضات.

الرجاء استخدام متصفح Chrome لمشغل فيديو يسهل الوصول إليه

هل يعمل تطبيق تتبع جهات الاتصال التابع لـ NHS؟

وشكك خبراء الصحة العامة في هذه الخطوة التي تدخل حيز التنفيذ على الفور.

قال مارتن ماكي ، أستاذ الصحة العامة الأوروبية في لندن: “تتبع جهات الاتصال هو أمر يتطلب مستوى عالٍ من المهارة. وبالنظر إلى الأداء الضعيف للنظام الوطني حتى الآن ، سيكون من المهم مراقبة تأثير هذا التغيير عن كثب”. كلية الصحة والطب الاستوائي.

قالت كريستينا باجل ، أستاذة البحوث التشغيلية في يونيفرسيتي كوليدج لندن: “إن مطالبة موظفي مركز الاتصال بتولي أدوار مخصصة للأشخاص المدربين سريريًا أمر محفوف بالمخاطر ومن المرجح أن يجعل أداء الاختبار والتتبع أسوأ”.

“يُظهر الوضع برمته أنه في المستويات الحالية للحالات الجديدة يوميًا ، من المرجح أن يواجه أي نظام تتبع مخالطين صعوبة ويسلط الضوء على ضرورة تقليل عدد الحالات بسرعة من خلال انقطاع الدائرة القصيرة.”

جندت الحملة 3000 متتبع مخالطين مدربين إكلينيكيًا و 18000 موظف في مركز الاتصال ، تم توظيفهم من خلال شركات التعهيد Serco و Sitel. ومع ذلك ، بعد ظهور قصص عن دفع أموال لتتبع جهات الاتصال مقابل عدم القيام بأي شيء ، تم إلغاء 6000 وظيفة من الخدمة في أغسطس.

تعرضت سيركو وسيتل لانتقادات شديدة لدورهما في الخدمة المتعثرة ، والتي تصل حاليًا إلى 62٪ فقط من المخالطين للحالات الإيجابية ، وفقًا لآخر الأرقام الرسمية.

دافع روبرت سويمز ، الرئيس التنفيذي لشركة Serco مؤخرًا ، عن سجل شركته ، قائلاً على Twitter: “من بين الأشخاص المكلفين Serco بالاتصال بهم ، والذين حصلنا على تفاصيل اتصال صحيحة … وصلنا إلى أكثر من 90٪.”

وأضاف السيد سومز: “لسنا مسؤولين عن تحديد جهات الاتصال أو الحصول على تفاصيل الاتصال الخاصة بهم”. التغيير الأخير يعني أن الأمر لن يكون كذلك.

:: اشترك في Daily podcast على Apple Podcasts و Google Podcasts و Spotify و Spreaker

وأكدت مصادر داخل Test and Trace أن النظام تعرض للضغط بسبب الارتفاع الأخير في عدد الحالات ، لكنها أضافت أن العبء زاد أيضًا بفعل “فقدان” ما يقرب من 15000 حالة إيجابية. نتيجة لخطأ في جدول بيانات Excel، مما تسبب في تدفق مفاجئ للأشخاص الذين ثبتت إصابتهم بتتبع جهات الاتصال.

الخطوة الأخيرة هي واحدة من عدد من التغييرات المصممة لزيادة كفاءة نظام الاختبار والتتبع. في وقت سابق من الشهر ، أظهرت رسالة بريد إلكتروني مسربة اطلعت عليها Sky News أن الحالات الفردية في الأوساط التعليمية لن تتابعها فرق الصحة العامة المحلية.

بدلاً من ذلك ، سيتم التعامل مع الحالات المعزولة في دور الحضانة والمدارس والجامعات والزملاء بنفس الطريقة التي تعامل بها الحالات في المجتمع ، مع تتبع جهات الاتصال من خلال متتبعي الاتصال من المستوى 2 بدلاً من الفرق المتخصصة.

لم ترد وزارة الرعاية الصحية والاجتماعية على طلب للتعليق.

قد يهمك أيضا : تردد قناة كويست عربية 2020

قد يهمك أيضا : نقطة ضعف الرجل بجسم المرأة

#Coronavirus #يتولى #الموظفون #غير #المدربين #وظائف #تتبع #الاتصال #حيث #يكافح #الاختبار #والتتبع #للتعامل #مع #الارتفاع #في #الحالات

عن admin

شاهد أيضاً

قد يسبب تكاثر الفطريات.. هل زيت الزيتون مفيد لبشرتك حقاً؟

قد يسبب تكاثر الفطريات.. هل زيت الزيتون مفيد لبشرتك حقاً؟

5 تمارين تجنبها لخسارة الوزن

5 تمارين تجنبها لخسارة الوزن

اضطراب في النوم قد يكون السبب في المعاناة من صرير الأسنان

اضطراب في النوم قد يكون السبب في المعاناة من صرير الأسنان

كورونا وسرطان الرئة.. ما وجه التشابه والاختلاف؟

كورونا وسرطان الرئة.. ما وجه التشابه والاختلاف؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *